فيديو / كاظم الساهر يحقق ملايين المشاهدات خلال أسبوع بأغنية “عيد العشاق”

0

وركى نيوز

بعد أن أطلقت شركة ‘بلاتينوم ريكوردز’ كليب ‘عيد العشق’ للفنان كاظم الساهر وكلمات الشاعر نزار قباني من ألبومه الجديد ‘كتاب الحب’، الذي يأتى إصداره بعد خمس سنوات من صدور ألبومه الأخير. حقق الفيديو كليب ما يقارب 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب منذ انطلاقه بتاريخ 21 أغسطس (آب) الحالي.
بالوقت نفسه اعترف المطرب العراقي كاظم الساهر الملقب بـ’القيصر’ أنه يعيش قصة حب، وأنه فكر جدياً في الزواج ممن يحبها، إلا أن النصيب لم يقع حتى الآن، دون أن يشرح أي أسباب تمنعه عن الارتباط المقدس.
ونفى في حواره مع مجلة سيدتي أن يكون ما تردد عن زواجه مؤخراً في العاصمة الأردنية عمان صحيحاً، قائلاً إن خطوة مثل هذه لو حدثت سيكون جمهوره أول من يعلم ‘لأنني سأعلن الخبر فوراً، وهذا شرف أتشرف به، وهناك حب عظيم بداخلي لحبيبتي’.
وكشف الـ’القيصر’ الذي يعيش حالياً بين المغرب ودبي، أن هذه النصيب الأكبر من الإلهام يعود لها، بل ‘لا يوجد أغنية هي ليست ملهمتي فيها’ حسب تعبيره.
وقال الفنان كذلك إن عمله وما يقدمه للناس من فن يتأثر بعلاقته بتلك الحبيبة، فعندما تحزن يتأثر العمل فيطالبها بالرضى لأن ‘خدود الورد تصبح جفاف والموسيقى تصبح غير مضبوطة.. حسب تعبيره.
وأخيراً رفض الفنان الكشف عن جنسية حبيبته أو مكان إقامتها قائلا ‘الحبيبة في كل مكان أكون فيه هي معي في قلبي’.
الجدير بالذكر أن الساهر سبق وأن صرّح أنه يعيش قصة حب دون أن يتحدث عن الزواج في مقابلة عام 2012 قال فيها إنه ‘عاشق مجنون لا مثالي’.
وسبق للساهر الزواج عندما كان شاباً لم يبلغ عامه العشرين من عراقية أنجب منها ابنيه وسام وعمر؛ لكنه انفصل عنها ‘بهدوء وبطريقة حضارية’ حسب تعبيره في أكثر من لقاء.
كما سبق وأن أوضح أن انفصاله عن أم أولاده تم بهدوء وبطريقة حضارية للغاية؛ فقد كانت بينهما أيام جميلة، لافتاً إلى أنهما لا يزالان من أعز الأصدقاء، لكن كل واحد يعيش في عالم مختلف عن الآخر.
يشار الى أن تصوير الأغنية ‘ عيد العشاق’ جرى في جبال ‘أندلوسيا’ الواقعة في جنوب إسبانيا، تحت إدارة دييغو أورتادو دي مندوثا، وهو مخرج إسباني عالمي يُقيم في لوس أنجلوس.
وعكست مشاهد الأغنية الجوّ الرومانسي الدافئ الذي تحتضنه أبيات قصيدة نزار قبّاني، التي قام بتلحينها كاظم الساهر، ووزّعها ميشال فاضل، عضو ‘فريق صنّاع الموسيقى في بلاتينوم ريكوردز’، فيما حرص المخرج دي مندوثا الذي سبق أن تعاون مع إنريكيه إغليسياس وسواه من المغنّين العالميّين، على وضع كاظم في دائرة متحرّرة من الشهرة والنجوميّة، ومليئة بالبساطة والرقيّ.

قد يعجبك ايضا